فينكا بالميشيل

تاريخ التحميص 10نوفمبر2020

٧٣ ر.س

نكهات الكأس

قشر الليمون / شراب القيقب / تفاح أخضر / كراميل


مقترح للإسبريسو وترشيح


تفاصيل تقنية

جودة النتيجة 87.75

المنتج اتيلانو جيرالدو

البلد كولومبيا

المنطقة كويندو

ارتفاع 1560 MASL

تخمير كلاسيكي مغسول

لمحة محمصة لروبنز جارديلي


القصة وراءها

عند البحث عن قهوة مميزة ، لا يمكنك ببساطة التغاضي عن كولومبيا. اكتسبت كولومبيا سمعة طيبة في جودة القهوة العالية بفضل عمل المزارعين الشاق والتضاريس الممتازة.

تقع مقاطعة كوينديو إلى الغرب من أعلى جبال الأنديز في سييرا ، كورديليرا سنترال. تهب الرياح المنعشة والهادئة عبر الوديان الخضراء ، بينما ترتفع أقماع البركان بشكل مثير للإعجاب. أصبحت هذه المنطقة ، التي تشكل جزءًا من Eje Cafetero (محور القهوة) ، مشهورة بتقاليدها الطويلة في زراعة البن. تقع بلدية جينوفا في أقصى جنوب كوينديو.

يقع فندق Finca Palmichal التابع لأتيلانو جيرالدو في هذه المنطقة على ارتفاع يبلغ متوسطه 1560 مترًا. إجمالي 53 هكتارًا من المزرعة مزروعة بأشجار البن. يلتف فينكا على طول التلال الخضراء بجانب أشجار اليوكا والأشجار الخضراء. بعد أن عمل إلى جانب والده لسنوات ، أصبح Atilano الآن الجيل الثالث من مزارعي البن في هذا المجال.

على مر السنين ، أتقن العمليات ومعرفته بالقهوة لصنع قهوة أرابيكا مليئة بالروائح الوفيرة والجسم المزدهر. لحسن الحظ ، يتيح موسمان مطران لأتيلانو حصاد قهوته مرتين في السنة.


التنوع

تمت تسمية Castillo على اسم الباحث جيمي كاستيلو ، الذي ساعد Cenicafe ، مركز أبحاث القهوة في كولومبيا ، في تطوير الصنف في عام 2005.

تم تصميم Castillo كتحسين على تشكيلة كولومبيا. إنه مقاوم لصدأ الأوراق (الرويا) وسرعان ما أصبح أكثر أنواع البن المزروعة في كولومبيا. إنه عالي الإنتاجية ومقاوم لصدأ الأوراق والأمراض السائدة الأخرى ويسمح حجمه الأصغر بزيادة كثافة الزراعة.


عملية التخمير

تعرض القهوة المغسولة الحبة فقط. يسمحون لك بتذوق ما في الداخل وليس الخارج. تعتمد القهوة المغسولة بنسبة 100٪ تقريبًا على أن الحبة قد امتصت ما يكفي من السكريات الطبيعية والمغذيات خلال دورة نموها. وهذا يعني أن الأصناف ، والتربة ، والطقس ، والنضج ، والتخمير ، والغسيل ، والتجفيف هي عناصر أساسية تمامًا.

تعكس القهوة المغسولة علم زراعة حبوب البن المثالية وحقيقة أن المزارعين جزء لا يتجزأ من صنع مذاق حبوب البن. عند النظر إلى القهوة المغسولة ، يتضح أن بلد المنشأ والظروف البيئية تلعب دورًا حيويًا في إضافة النكهة.


أثناء المعالجة الرطبة ، تتم إزالة اللب ميكانيكيًا (أي exocarp وجزء من الميزوكارب). يتم لصق المسكارب المتبقي ، والذي يسمى الصمغ ، على الرق ويتم إزالته أيضًا قبل التجفيف. خلال هذه العملية ، تتم إزالة السكريات الموجودة في الصمغ من خلال التخمير الطبيعي أو الغسل الميكانيكي. الصمغ غير قابل للذوبان في الماء ويتشبث بالرق بشدة بحيث لا يمكن إزالته عن طريق الغسيل البسيط. يمكن إزالة الصمغ عن طريق التخمر ثم الغسل أو عن طريق الاحتكاك القوي في آلات تسمى مزيلات الصمغ. يمكن أن يتم التخمير عن طريق تكديس القهوة بالخارج أو وضعها تحت الماء والسماح للطبيعة بأخذ مجراها. بعد إزالة السكريات ، يمكن بعد ذلك أخذ الحبوب من خلال غسيل ثانوي لإزالة أي حطام إضافي ، أو نقلها على الفور إلى الأسرة لتجفيفها.


  • ٧٣ ر.س
نفدت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا

لا توجد أسئلة بعد

منتجات قد تعجبك